نصائح للجمال للعروس

نصائح للجمال للعروس

 
نصائح للجمال للعروس

تريد كل عروس أن يتقبلها العريس "كما هي" ، وهذا يشمل طبيعتها ومظهرها وشخصيتها. مظهرك جزء مهم من شخصيتك ولا يمكن (ولا يجب) تجاهله أبدًا.

تتمحور أيام الزفاف حول المظهر الجميل والشعور بالرضا. لا تريد فقط أن تبدو في أفضل حالاتك ، ولكنك تريد أيضًا أن يبدو المظهر طبيعيًا قدر الإمكان حتى لو كان ذلك يعني قضاء ساعات أمام المرآة مع 2-3 من خبراء التجميل. الوجه المبتسم الذي يبدو منتعشًا ومشرقًا وواثقًا يجعل الصورة يصعب نسيانها والاعتزاز بها مدى الحياة! وهذا ممكن فقط إذا كان مكياج يوم الزفاف يبرز أفضل ما لديك ويجعلك تبدين جميلة كما أنت حقًا.

صنع المكياج على يد محترف

الممارسة تجعلك مثالية وإخراج أفضل ما لديك من خلال مكياج الزفاف لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الممارسة. سواء أكانت تقوم بعمل مكياجك على يد متخصص أو تفعل ذلك بنفسك ، يجب أن تتدرب على مظهرك ليوم الزفاف للتأكد من أنه المكمل المثالي لفستانك وحالتك المزاجية. عندما تقوم بعمل مكياج يوم زفافك على يد محترف ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن فنان المكياج وأنك تفهمان متطلبات بعضكما البعض تمامًا. يجب أن تحل جلستان من التدريبات هذه المشكلة وتساعدك على تعلم بعض الحيل والطرق لتحسين مظهرك أيضًا!

ميزة الحصول على مكياج احترافي هو أنه لا داعي للقلق بشأن حدوث أي خطأ في اللحظة الأخيرة. علاوة على ذلك ، يعرف فنان الماكياج المحترف أحدث الاتجاهات في الماكياج بالإضافة إلى نوع الماكياج الذي سيبدو أفضل على وجهك. ستضمن جلسة تجريبية عشية حفل الزفاف مع متخصص التجميل أن كلاكما مستعدًا للحصول على المظهر "الصحيح والطبيعي"!

اختيار عمل المكياج بنفسك

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في العمل مع محترف ، فإن عمل مكياجك الخاص يتطلب بالتأكيد أيامًا من الممارسة بالإضافة إلى تجربة الألوان وتقنيات المكياج. اقرأ عبر الإنترنت أو التقط كتابًا جيدًا عن الماكياج للعرائس أو قفز وتخطي واقفز إلى عداد المكياج في مركز التسوق المحلي الخاص بك لالتقاط بعض الحيل الخاصة والنصائح والمنتجات الخاصة التي ستساعدك في تحقيق مكياج لا تشوبه شائبة نظرة. كلما مارست تدريباتك ، زادت قدرتك على التخلص من التوتر في يومك الكبير.

مكياج وجه العروس

اكتشفي من يقوم بمكياجك ، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية الحصول على مظهر طبيعي لا تشوبه شائبة ليوم زفافك. أفضل طريقة يمكنك من خلالها الحصول على مظهر مثالي لا تشوبه شائبة هي مزج جميع العناصر المذكورة معًا وإبراز جميع ميزاتك بطريقة لا تتغلب على الأخرى. إليك كيفية القيام بذلك:

الوجه: 

هل تجهمت من رؤية خطوط الأساس التي شوهدت على وجوه العرائس الأخرى؟ هل تساءلت كيف يمكنك منع حدوث ذلك لك؟ عظيم ، لأن لدينا الجواب! يتطلب الوجه الخالي من العيوب والمكوّن بشكل مثالي أساسًا مطابقًا تمامًا. الشيء المهم الذي يجب تذكره هنا هو أن كريم الأساس الذي تستخدمه يجب أن يكون مطابقًا تمامًا أو قريبًا جدًا من لون بشرتك. يحتاج كريم الأساس إلى الاندماج مع بشرتك بسهولة ، ويمنحك سطحًا متجانسًا ونظيفًا للعمل عليه. قبل أن تشتري كريم الأساس ، افحصيه تحت الضوء الطبيعي فقط لأن الأضواء الاصطناعية يمكن أن تخدعك بشراء كريم أساس لا يتناسب مع لون بشرتك على الإطلاق! الشيء المهم التالي هو اختيار كريم الأساس المصمم خصيصًا لنوع بشرتك. تتطلب البشرة الجافة أساسًا يعمل أيضًا كمرطب ، بينما تتطلب البشرة الدهنية أساسًا غير لامع خالٍ من الزيوت يلتقط مستوى إفراز الزيت لإبقائك منتعشًا وخالٍ من اللمعان لفترة أطول.

كعروس ، يمكن أن يكون اختيار خافي العيوب فكرة جيدة لأنك ربما لن تغلق عينك كثيرًا عشية حفل زواجك. امزجي القليل من الكونسيلر مع كريم الأساس للتأكد من أنه يمتزج بسلاسة وبشكل متساوٍ مع بشرتك. بودرة الوجه منتج رائع للتخلص من اللمعان الزائد ويجب استخدامها باعتدال وعند الحاجة فقط. لذا احتفظ بعلبة البودرة في متناول اليد ، إذا أمكن ، خلال يوم الاحتفال. تذكر أن تستخدمها قبل أن تحصل على صورك مباشرة.

العيون: 

تشمل أفضل الألوان للعيون الألوان الهادئة والمحايدة التي تكمل لون الفستان والإكسسوارات ولون الشفاه. افتح عينيك واجعلها تبدو أكبر باستخدام ظلال عيون بيضاء أو فاتحة اللون على الحواف الداخلية. لا تستخدمي الكثير من اللمعان ، على الرغم من أن وميض خفيف على طول عظام وجنتيك يمكن أن يعزز مظهرك. أكملي مكياج العيون بلمسة من محدد العيون المقاوم للماء وماسكارا مقاومة للماء. يمكنك أيضًا استخدام الرموش الصناعية إذا أردت.

الشفاه: 

يشكل لون الشفاه جزءًا مهمًا من إطلالتك كعروس. استخدمي ظل أحمر شفاه أفتح قليلاً من اللون الذي ترتديه عادةً حتى يظهر بشكل جيد في صورك. تدرب على وضع أحمر الشفاه قبل يوم الزفاف لبضع مرات للحصول على الراحة. لمسة من اللمعان تجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً وتعزز لون أحمر الشفاه أيضًا.
حافظي على أحمر الشفاه لفترة أطول من خلال وضع محدد شفاه مطابق في جميع أنحاء شفتيك قبل تطبيق لون الشفاه مباشرة.

أخيرًا ، قومي بتصفيف شعرك قبل أن تحصلي على الماكياج حيث سيساعدك ذلك على تطبيق الماكياج بشكل أفضل ويجعلك تبدين بمليون دولار في أحد أفضل أيام حياتك !!
الاعشاب الطبية الحمية والريجيم

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على دروس ونصائح ومعلومات لم تعرفها من قبل
  • كن انت أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم الصحة
  • تابع موقع ويكيفيديا: الرائد في مجال الصحة و التغدية


0 الرد على "نصائح للجمال للعروس"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

اعلان اول المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اخر المواضيع