وقت التعافي من تمارين عملية شد البطن الشاقة

وقت التعافي من تمارين عملية شد البطن الشاقة

 
Abdominoplasty Recovery Time

مثل الكثير من هدايا عيد الميلاد ، يرغب الناس في التباهي بأجسادهم الجديدة فورًا بعد الجراحة التجميلية. هذا يقودنا إلى مسألة وقت التعافي من عملية شد البطن.

وقت التعافي من عملية شد البطن


شد البطن هو إجراء شائع جدًا في مجال الجراحة التجميلية. هذا الإجراء شائع لأن القليل منا ، إن وجد ، يمكنه تجنب نمو خط الخصر مع مرور السنين. نعم ، يجب أن نمارس الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي ، لكن الحياة لها وسيلة في إعاقة ذلك.

تم تصميم عملية شد البطن لمعالجة مشكلة توسيع الخصر بشكل مباشر. على الرغم من وجود اختلافات في الإجراء ، فإن الفكرة الأساسية هي إزالة الدهون الزائدة والجلد في منطقة أسفل البطن. تكون الجراحة جائرة للغاية حيث يتم عمل فتحات كبيرة في الجلد. تتم العملية في أغلب الأحيان في المستشفى ويتم إجراؤها تحت تأثير التخدير العام.

يعد وقت التعافي من عملية شد البطن موضوعًا حساسًا لسبب خاص جدًا. بحكم التعريف ، فإن عملية شد البطن تسبب صدمة في منطقة البطن. هذه ، بالطبع ، منطقة الجسم التي تلتف فيها وتنحني ، وهي حقيقة تؤثر على وقت التعافي أكثر مما يتوقعه معظم الناس.

بشكل عام ، من المتوقع أن تكون عاجزًا إلى حد ما أو أقل لمدة تصل إلى أسبوعين. ستكون في المنزل خلال هذه الفترة ، لكن توقع أن يؤدي الألم والخمول والتورم إلى إبقائك في الفراش معظم الوقت. بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع تقريبًا ، من المفترض أن تتمكن من العودة إلى العمل. بعد شهر إلى ستة أسابيع ، يمكن عادةً القيام بنشاط قوي دون قيود ، ولكن يجب عليك استشارة جراح التجميل بخصوص حالتك الخاصة.

جانبا ، بعض الناس يدرجون التئام الندبات كجزء من تحديد وقت التعافي من عملية شد البطن. يجب أن تلتئم ندبتك بسرعة إلى حد ما ، لكنها ستستغرق وقتًا أطول بكثير قبل أن تتلاشى وتتلاشى. في هذه الحالة ، نحن نتحدث عن ثلاثة أشهر من وقت التعافي. في الواقع ، قد تستغرق الندبة ما يصل إلى عامين حتى تصل إلى مظهرها النهائي.

غالبًا ما يكون وقت التعافي من عملية شد البطن موضوعًا مفاجئًا للعديد من المرضى. جذع البطن هو جزء أساسي من جسمك ، لذلك عليك فقط التحلي بالصبر.

تمارين اللياقة والرشاقة

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على دروس ونصائح ومعلومات لم تعرفها من قبل
  • كن انت أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم الصحة
  • تابع موقع ويكيفيديا: الرائد في مجال الصحة و التغدية


0 الرد على "وقت التعافي من تمارين عملية شد البطن الشاقة"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

اعلان اول المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اخر المواضيع