كيف تحصل على تلك الابتسامة الرائعة؟

كيف تحصل على تلك الابتسامة الرائعة؟
كيف تحصل على تلك الابتسامة الرائعة؟


ما هو أول شيء تلاحظه في الشخص؟ وفقًا لما يزيد عن 60٪ من الأشخاص الذين سئلوا في استطلاع حديث ، فإن الإجابة هي "ابتسامتهم". الابتسامة الرائعة هي إحدى تلك الأصول التي يقدرها الجميع. على مدى عقود ، كانت الطريقة الوحيدة لتفتيح ابتسامتك هي بمساعدة طبيب أسنان - ولكن في هذه الأيام ، هناك مجموعة متنوعة من منتجات تبييض الأسنان في السوق والتي يمكن أن تساعد أي شخص في الحصول على ابتسامة أكثر بياضًا وإشراقًا ، دون نفقة وإزعاج. زيارة مكتب طبيب الأسنان.

منتجات تبييض الأسنان ليست جديدة تمامًا. كانت هناك أنواع من معجون الأسنان في السوق لسنوات تعد بتبييض أسنانك ومنحك ابتسامة أكثر إشراقًا ودفئًا. على مدار السنوات القليلة الماضية ، كان هناك ثروة من منتجات تبييض الأسنان الجديدة في السوق. مع وجود العديد من أنواع المنتجات والأنظمة المتوفرة لتبييض الأسنان ، قد يكون من المربك اختيار النوع الآمن والأفضل بالنسبة لك.

أنظمة صينية تبييض الأسنان

أحد أكثر أنواع منتجات تبييض الأسنان شيوعًا هو أنظمة الأطباق. تتكون هذه المنتجات أساسًا من صينية مرنة تُثبَّت على أسنانك. تم تصميم الصينية لتحمل عامل التبييض على اتصال وثيق بأسنانك لفترة من الوقت. تم تصميم بعض أنظمة الأطباق لتستخدم في عيادة طبيب الأسنان ، وبعضها يصفه طبيب الأسنان ويستخدم في المنزل ، ويمكن شراء البعض الآخر دون وصفة طبية واستخدامه في المنزل. يختار الكثير من الناس ارتداء الصواني في الليل أثناء نومهم.

هناك العديد من عوامل التبييض التي تستخدم في منتجات تبييض الأسنان. الأكثر شيوعًا الموصى به من قبل أطباء الأسنان هو محلول بيروكسيد الكارباميد بنسبة 10-22٪. بيروكسيد الكارباميد هو شكل جل لزج من بيروكسيد الهيدروجين يتم اختياره لأنه يلتصق بالأسنان. كلما تلامس المبيض بأسنانك بشكل أفضل ، كانت التأثيرات التي ستحصل عليها من إجراء التبييض أفضل.

تستخدم معظم أنظمة الأطباق التي لا تستلزم وصفة طبية بيروكسيد الهيدروجين بدلاً من بيروكسيد الكارباميد. بيروكسيد الهيدروجين آمن ، لكنه لا يُبيض بالسرعة. في معظم الحالات ، إذا كنت تستخدم نظامًا منزليًا ، فسيستغرق الأمر عدة جلسات يوميًا لعدة أسابيع لتحقيق نفس النتائج التي يمكن لطبيب الأسنان الحصول عليها في مكتبه في جلسات مدتها 2-3 وتسعين دقيقة. ومع ذلك ، ستدفع مقابل السرعة - يمكن أن يكلفك علاج التبييض في مكتب الطبيب ما يصل إلى 500 دولار لكل جلسة. قد يكلف النظام المنزلي أقل من 30 دولارًا للعلاج الكلي.

شرائح تبييض الاسنان

الطريقة الثانية الشائعة لتبييض الأسنان هي استخدام شرائح تبييض الأسنان. مثل أنظمة الأطباق التي لا تستلزم وصفة طبية ، فإن المكون النشط في شرائح تبييض الأسنان هو بيروكسيد الهيدروجين. بدلاً من استخدام صينية مثبتة وواقي الفم ، تم تصميم شرائح تبييض الأسنان لتلتصق بأسنانك وتحمل فوقها بيروكسيد الهيدروجين. إنها أكثر ملاءمة لمعظم الناس ، الذين يمكنهم اختيار ارتدائها في الليل أو أثناء النهار. عادة ، تتطلب عدة جلسات لمدة 30 دقيقة في اليوم على مدار عدة أسابيع. من ناحية أخرى ، فهي ليست فعالة مثل الأنظمة القائمة على الدرج. لأنها تغطي الأسنان الأمامية فقط ، تتأثر فقط تلك الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، وبسبب الملاءمة ، فإنها غالبًا ما تترك منطقة صفراء من الأسنان بالقرب من خط اللثة.

تبييض الأسنان واللثة ومعاجين الأسنان

تشمل منتجات تبييض الأسنان الأخرى أنواعًا من معجون الأسنان وخيط تنظيف الأسنان والعلكة. تحتوي هذه المنتجات على محلول ضعيف جدًا من البيروكسيد أو عامل مبيض آخر. نظرًا لعدم ملامستها لأسنانك لأي فترة من الوقت ، يكون تأثيرها ضئيلًا. ومع ذلك ، فهي مفيدة في الحفاظ على ابتسامة أكثر إشراقًا بالتزامن مع طريقة أخرى لتبييض الأسنان.

يمكن للأسنان البيضاء والابتسامة المشرقة تعزيز ثقتك بنفسك وتحسين مظهرك. للمساعدة في اختيار أفضل منتج لتبييض الأسنان لأسنانك ، استشر طبيب أسنان يمكنه أن ينصحك بالطريقة الأفضل بالنسبة لك.

الاعشاب الطبية الحمية والريجيم

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على دروس ونصائح ومعلومات لم تعرفها من قبل
  • كن انت أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم الصحة
  • تابع موقع ويكيفيديا: الرائد في مجال الصحة و التغدية


0 الرد على "كيف تحصل على تلك الابتسامة الرائعة؟"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

اعلان اول المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اخر المواضيع