10 نصائح للسفر الصيفي الآمن

10 نصائح للسفر الصيفي الآمن

 


لقد حلّ الصيف أخيراً! ربما تكون لديك خطط لزيارة الأصدقاء والعائلة، أو الذهاب إلى الشاطئ أو متنزه المغامرات، أو حتى السفر إلى وجهة بعيدة أو بلد آخر. بغض النظر عن خططك، حقق أقصى استفادة من رحلتك من خلال هذه النصائح العشر للسفر الآمن في الصيف.

ولكن تذكر، إذا لم تكن على ما يرام قبل رحلتك، فتعال لزيارة الدكتور روجرز ووكر أو أنجيلا كوبر، مساعد طبيب معتمد في ووكر فاميلي كير في ليتل ريفر، ساوث كارولينا. سوف نتأكد من أنك بخير وتشعر بتحسن من أجل عطلتك.

هل أنت مستعد؟ هيا بنا نذهب!

قم بصيانة سيارتك

إذا كانت عائلتك ذاهبة في رحلة برية هذا الصيف، فمن الضروري إجراء صيانة لسيارتك حتى تبقى آمناً على الطريق. بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود أي مشاكل ميكانيكية، يجب أن تكون جميع السوائل مملوءة وأن تكون جميع المصابيح الكهربائية تعمل، ويجب نفخ الإطارات حسب توصيات الشركة المصنعة. لا تنسَ ملء خزان الوقود قبل الانطلاق.

قم بتخزين مجموعة أدوات الطوارئ للسيارة

من الجيد دائماً أن يكون لديك مجموعة أدوات طوارئ في السيارة، سواء كنت في رحلة برية أم لا. توصي الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة بتعبئة الأغراض التالية:

    -ماء إضافي
    -بطانيات للتدفئة
    -مصباح يدوي
    -حقيبة إسعافات أولية (مع مناديل كحولية وضمادات كحد أدنى)
    -هاتف خلوي مشحون بالكامل
    -مشاعل وكابلات توصيل في حال تعطلت السيارة

أحضر معك مصدر بطارية احتياطية للهواتف المحمولة، وتأكد من أن لديك أرقام هواتف أي برامج مساعدة على الطريق تنتمي إليها مثل AAA أو تلك التي تقدمها شركة التأمين على السيارات أو شركة صناعة السيارات.


لا تنس واقي الشمس

هذا أمر لا يحتاج إلى تفكير بما أننا في فصل الصيف، ولكن مع كل هذا الحماس لرحلتك وتخطيطك وتوضيب أغراضك، قد تغفل عن هذا العنصر الأساسي في الصيف. توصي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية باستخدام واقي الشمس بعامل وقاية من الشمس 30 أو أعلى، وأن يكون مقاوماً للماء. يجب عليك أيضاً ارتداء النظارات الشمسية لحماية عينيك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

فكّر مسبقاً

أنت لا تعرف أبداً نوع المشاكل التي قد تواجهها على الطريق. احرص على أن يكون لديك الكثير من الوجبات الخفيفة والماء، وكن كريماً في استراحات الحمام. فهي ستمنح الجميع فرصة للتمدد. هذه الاستراحات هي أيضاً أوقات جيدة لتبديل السائقين.


احزم جميع الأدوية الموصوفة للعائلة والحيوانات الأليفة

لا تنسَ أن تحزم الأدوية الموصوفة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك الحيوانات الأليفة. قد ترغب أيضاً في اصطحاب الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية التي تتناولها لعلاج الصداع والأوجاع والآلام البسيطة أو الحساسية.


احترس من القراد والبعوض

إذا كانت رحلاتك الصيفية تأخذك إلى أحد المتنزهات الوطنية الجميلة في البلاد أو المخيمات أو إلى مكان منعزل في الجبال، فاحذر من القراد والبعوض. قد يساعدك طارد الحشرات، ولكن من الجيد أن تتفقد نفسك في كل مرة تدخل فيها إلى الداخل. إذا كان هناك قرادة مغروسة في جلدك، اسحبها مباشرةً باستخدام ملقط، واغمسها في الكحول المحمر. من المهم التأكد من إخراجها بالكامل. اذهب إلى طبيب محلي إذا بدأت تشعر بالمرض، أو تعال إلينا بمجرد وصولك إلى المنزل.



إذا كان هناك ثلاثة، فليكن

عند التنزه في الغابات، كن على حذر من اللبلاب السام والبلوط السام. فهي لن تقتلك، لكنها ستجعلك بائساً. ابحث عن الأوراق المتجمعة في مجموعات مكونة من ثلاثة وتجنبها. إذا حدث ولمستهم ولامست الزيوت بشرتك، فاغسلها بالماء الدافئ والصابون في أسرع وقت ممكن. ستحتاج أيضاً إلى غسل ملابسك. يمكن أن يساعد فرك الكحول في إزالة الزيوت من بشرتك أيضاً. إذا أصبت بطفح جلدي مثير للحكة، فحاول ألا تخدشه لأنه قد يصاب بالعدوى. استخدم مضادات الهيستامين الفموية ومواقع موضعية للسيطرة على الحكة.


السلامة على الشاطئ وحمام السباحة

راقب الأطفال في أحواض السباحة عن كثب؛ إذا كنت على الشاطئ، التزم باللافتات المتعلقة بالتيارات الممزقة وكن على حذر من أسماك القرش. عضات أسماك القرش نادرة، لكنها تحدث بالفعل.


استعد للحالات الطبية الطارئة

اعرف اسم وموقع مراكز الرعاية العاجلة والمستشفيات القريبة من وجهتك. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال برقم 911، فمن المفيد معرفة اسم الطريق الذي تسلكه في حال واجهتك مشكلة في تحديد موقعك. أيضاً، لا تغادر المنزل بدون بطاقات التأمين الخاصة بك.


السفر إلى بلد آخر

يمكن أن يكون السفر إلى بلد آخر أمراً مثيراً، ولكن من الضروري معرفة كل ما يمكنك معرفته عن وجهتك في وقت مبكر للسفر بذكاء. تتطلب بعض الوجهات أيضاً التطعيمات ضد أمراض مثل الحمى الصفراء. راجع الموقع الإلكتروني للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها للاطلاع على أحدث تحذيرات وتوصيات السفر.

اتبع هذه النصائح لسفر صيفي آمن واستمتع بوقتك!!


الحمية والريجيم

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على دروس ونصائح ومعلومات لم تعرفها من قبل
  • كن انت أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم الصحة
  • تابع موقع ويكيفيديا: الرائد في مجال الصحة و التغدية


0 الرد على "10 نصائح للسفر الصيفي الآمن"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

اعلان اول المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اخر المواضيع